الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

أرادت المشاركة في "الاختيار".. آخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف النصر

أسامة حماد

A A

ظهرت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، في الإعلام لآخر مرة، بتاريخ 4-6-2022، في مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc مع المذيعة إنجي القاضي.

وتحدثت الفنانة الراحلة خلال المداخلة، عن مشوارها الفني الطويل الذي بدأ في التسعينات، متذكرة أفلامها مع الفنان عادل إمام مثل فيلم النوم في العسل وطيور الظلام ومسرحية بودي جارد. 

وفاة والدتها
 

وقالت الفنانة الراحلة، شيرين سيف النصر، خلال المداخلة، إن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو وفاة والدتها لأنها كانت تساعدها في جميع أعمالها.

وأوضحت أنها تعبت كثيرا بعد وفاة والدتها وأن الأعمال التي كانت تقدم لها لا تثير إعجابها وفضلت أن تظل على ذكرى أعمالها القديمة.

كانت تدرس عودتها للفن


وأشارت إلى أنها في الفترة الأخيرة كانت تتابع الأعمال الفنية وتقرأ كثيًرا وتدرس رجوعها للفن خلال الشهور التالية. 

ولفتت إلى أنها تحدثت مع الفنان سمير صبري قبل وفاته بأسبوع، وأنها كانت تريد أن تقوم بعمل أعمال فنية تشبه مسلسل من الذي لا يحب فاطمة.

وأكدت أنها كانت تريد أن تشارك في مسلسل الاختيار، حتى لو مشهد واحد، لافتة إلى أنها أعجبت بمسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأيضا مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، وتم دفنها في هدوء كما طلبت الراحلة حسبما صرح أخوها شريف سيف النصر.

وقال شريف سيف النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف أن صلاة الجنازة والدفن تما دون الإعلان بناء على طلب الراحلة.

وتابع "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها”.

واختتم منشوره داعيًا لها بالرحمة والمغفرة، معلقا: "برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

search