السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

كولر: الحياة قاسية جدا.. وأسعى لإسعاد الأهلاويّة

كولر يحتفل ببرونزية الأهلي في المونديال

كولر يحتفل ببرونزية الأهلي في المونديال

هتلر المصري

A A

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، عن سعادته البالغة بعد حصول الفريق على الميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز المارد الأحمر على نظيره أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأهدر التونسي على معلول ضربة جزاء.

وقال كولر في تصريحات لقناة "الأهلي" بعد نهاية المباراة: "سعيد أن العلاقة بيني وبين الجمهور جيدة، وأسعى دائما لإسعادهم، وهذا ما يشغل بالي بشكل مستمر".

وأضاف: "أبحث دائمًا عن سعادتهم لأن الحياة أصبحت قاسية جدًا، ولا نجد الفرحة بشكل دائم، أحاول أن أفرحهم من حين لآخر عن طريق روح الدعابة التي يحبونها".

وأتم المدير الفني السويسري تصريحاته: "أبحث عن أشياء تلمس قلوبهم ويضحكوا عليها، لحظات الضحك التي يضحكها الجمهور بالنسبة لي تعني الكثير، لأنها تشعرني بسعادة كبيرة، ومع الانتصارات تكون السعادة أكبر".

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما توج بها 3 مرات من قبل في نسخ 2006 و2020 و2021.

وخلال مواجهاته ضد الفرق اليابانية في كأس العالم للأندية، فاز المارد الأحمر، على هيروشيما بنتيجة 2-1 في نسخة 2012، وكرر انتصاره على أوراوا ريد دياموند، بنتيجة 4-2 في النسخة الحالية.

الطريق إلى الإمارات

وفي سياق آخر تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى الإمارات، لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل.

search