الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

قائمة الزمالك أمام الأهلي.. غياب شيكابالا ومصطفى شلبي

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

محمود موسى

A A

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء غد الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف..

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

في الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. اعرف التردد

وينتظر عشاق الكرة المصرية وخاصة مشجعو قطبي كرة القدم النادي الأهلي والزمالك مباراة القمة المرتقبة بينهما غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، لذلك تزايدت عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويستعد قطبا الكرة المصرية لمواجهة بعضهما البعض مساء غد الإثنين في استاد القاهرة الدولي ضمن مسابقة الدوري المصري، بعدما فاز الأهلى على فريق زد خلال المبارة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وتغلب الزمالك على الاتحاد الإسكندراني بثلاثية.

ترتيب الدوري المصري

أما عن ترتيب الدوري المصري، فيحتل نادي القلعة البيضاء المركز الثاني برصيد18 نقطة، وعلى مدار المسابقة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مرات، ليحصل على 18 نقطة في 12 مباراة.

أما المارد الأحمر، فخاض 10 مباريات فاز فيها بـ 21 نقطة، سجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 آخرين، أما الهزيمة فسجلها في مباراة واحدة على مدار تاريخ المسابقة.

search