السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

بيراميدز

بيراميدز

محمود موسى

A A

أعلن مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش، قائمة فريق بيراميدز لمباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون في الرابعة من مساء اليوم على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة في بطولة دوري “نايل”.

قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمود مرعي.

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق  - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إسلام عيسى.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس.

بيراميدز: نسعى لقمة جدول الدوري أمام المقاولون

شدّد مدرب بيراميدز، محمد ناجي جدو، على الأهمية البالغة لمباراة المقاولون العرب في الدوري، وضرورة الفوز بها لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز والذي يتربع الفريق عليها حاليا برصيد 29 نقطة بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

أوضح جدو أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز، خصوصا بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير، ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في ظل موقفه غير الجيد في البطولة.

وأكد جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، مؤكدا ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

أشاد جدو بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.

search