الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:19 ص

طرح سيارة إكسيد VX الكروس أوفر الفاخرة في مصر قريبا

سيارة إكسيد VX

سيارة إكسيد VX

إسلام عزام

A A

كشفت الشركة الوطنية للسيارات (ناتكو)، وكيل علامة "إكسيد" عن طرح سيارة "إكسيد VX" كروس أوفر SUV في السوق المحلية قريبًا، وتأتي بعدة اختيارات للمحرك كل منها يتصل بناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض 7 سرعات. 

وتعد "إكسيد" بحسب الوكيل المحلي الجديد أول سيارة صينية ذات طابع فاخر خلافًا لما تم إطلاقه من قبل بالسوق المصري، إذ أنها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية والأمان التي تتواجد حصرًا لدى العلامات العالمية الفاخرة.

قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات ياسر صالح، إن الشركة قامت بإجراء دراسات للسوق المصري؛ للوقوف على متطلبات المستهلكين، وتحديد أكثر السيارات الفاخرة لتلبية مختلف الاحتياجات.

شعبية كبيرة

وأكد "صالح" في تصريحات سابقة ثقته في حصول "اكسيد" على شعبية كبيرة في السوق المصري، خاصة أنها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية ومواصفات الأمان.  

السيارات الفاخرة

وأشار إلى أن "ناتكو" ستطرح مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة عالية التقنية، بينها سيارات كهربائية تتميز بإمكانيات تكنولوجية ذكية ذات طابع مستقبلي، وتصميم أنيق، وتحتوي على أقصى معايير السلامة والأمان خلال الفترة المُقبلة. 

جوائز عالمية

يذكر أن عدد من سيارات "إكسيد" حازت على جوائز عالمية بينها الجائزة الذهبية للتصميم IDA لسنة 2022، وتقييم الخمسة نجوم لاختبارات C-NCAP لمعاملات الأمان.

"إكسيد" تم تقديمها عالميًا للمرة الأولى في عام 2017 كعلامة تجارية تابعة لمجموعة "شيري"، ومتخصصة في الطرازات الـ SUV الفاخرة، وخلال وقت قصير حققت انتشارًا واسعًا في الأسواق المختلفة حول العالم.

search