الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

حسني عبد ربه متهكما على "حكم": إزاي جسمك رياضي كده!

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

A A

خرج علينا الكابتن حسني عبد ربه اللاعب الدولي الكبير السابق واحد أساطير نادي الإسماعيلي بتصريحات مثيرة للجدل تجاه حكم مباراة الإسماعيلي الأخيرة .

حيث علق حسني عبد ربه علي الحكم قائلا " انا ضد ان الحكم او اللاعب يبقي جسمه بالشكل ده او فيه عضلات زيادة " ولم يعلق أحد من الجالسين مع حسني عبد ربه علي ان الكلام الذي يقوله اللاعب الدولي السابق ليس له أي دليل علمي او عملي مثبت خاصة وان الحكم كان يبدو في جسد رياضي جيد للغاية وليس فيه ما يدعو لهذا الكلام . 

والعجيب ان حسني عبد ربه اللاعب الدولي السابق ربط بين الشكل الجسدي العضلي لحكم اللقاء وبعض الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة وكأنها هي من منعت الحكم من ان يتحرك بحرية وبسرعة داخل الملعب وهو بالطبع ليس له أي أساس من الصحة لا علميا ولا رياضيا .

وأضاف حسني عبد ربه ضاحكا " انا عايزه يخف الباي والتراي شوية " وبالطبع ضحك كل من معه في الاستديو الذي من المفترض انه استديو لتحليل المباراة دون ان يلفت نظر احد ان ما يقوله الكابتن حسني امر غير منطقي تماما ولا يصح وغير احترافي ان يتحدث احد عن حكم بهذا الشكل وليس الا لأنه لديه جسم رياضي !!

ولو كان الكابتن حسني عبد ربه متابعا جيدا للكرة العالمية لوجد ان عدد كبير من حكام العالم يتميزون بالجسد الرياضي الجيد وأيضا الكثير من لاعبي الكورة في العالم ولماذا نذهب بعيدا فإذا عدنا الي مباراة القمة السابقة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك الحكم البرازيلي الذي ادار المباراة كان يتمتع بجسد عضلي واضح جدا .

ولكن كابتن حسني عبد ربه ربما غلب عليه حزنه لخسارة فريق الإسماعيلي لنقاط جديدة في الدوري فقرر ان يتحدث عن أي أمر ليس له لا دليل علمي ولا صحي .

search