الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

دمر 7 منازل.. النيابة تُعاين موقع حريق "النصيرات" في سوهاج

موقع الحريق

موقع الحريق

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

وصل فريق من النيابة العامة، بدائرة مركز المنشأة إلى موقع حريق قرية "النصيرات"، لمعاينة آثار حريق نشب في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، تسبب في تضرر 7 منازل وتدمير محتوياتها.

التحقيقات الأولية 

وأظهرت التحقيقات الأولية حول الحادث، أن حريق نشب في منزل مشيد بالطوب الأبيض، وغير مسقوف ملك لـ"ا.علي.ج"، 37 سنة، يعمل مزارع، وامتد لأسطح لـ6 منازل ملاصقين له، ملك لكل من فاضل "ع ف م"، عامل، و"عنتر ا ر د"، 60 سنة، عامل، و"ماهر.ا. ا"، 57 سنة، مزارع، و"سيد.خ.ا.ا"، 21 سنة، عامل زراعي، و"حمدي.ع.ا.م"،  45 سنة، عامل، و"محمد.خ.ك.ع"، 32 سنة، مزارع، يقيمون بذات الناحية.

وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، نجحت في السيطرة على الحريق، كما تبين أن الحريق لم ينجم عنه أية إصابات، وتمثلت التلفيات في كميات من البوص، والمنقولات المنزلية، وانتقلت النيابة العامة إلي موقع الحريق، وأكدت عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، وأخطرت مديرية التضامن الاجتماعي لعمل اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

سبب الحريق

 بسؤال مالك المنزل الأول، أفاد بأنه أثناء قيامه بحرق بعض المخلفات بمنزله تطاير شرر، مما أدى إلى نشوب الحريق، وامتد إلى أسطح المنازل المجاورة، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، كما أكد مالكو المنازل المتضررة الأخرى، أن الحريق لم يكن بفعل فاعل ولم يتهموا أحد بالتسبب فيه.

search