الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

إبراهيم نور الدين: لن أعتزل بنهاية الموسم.. ومواجهة القمة "عادية"

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

محمد علي

A A

تحدث الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن إدارته لقمة الأهلي والزمالك تحكيميا التي جمعتهما مساء اليوم ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال نور الدين في تصريحات تليفزيونية: (مبارة القمة “عادية” لا تختلف عن جميع مباريات الدوري مثلها مثل أي مباراة أخرى يتم تطبيق القانون فيها تحكيميا).

وأضاف: "الاختلاف فقط في التركيز الإعلامي التوفيق كان حليفي في القرارات التحكيمية مساء اليوم، لا توجد مباراة سهلة وصعبة، ولكن التعاون بين طاقم التحكيم يكون له دور كبير في خروج المباراة بالشكل الأمثل من الناحية التحكيمية".

وواصل حكم القمة حديثه: "إجراء الإحماء بعلم مصر قبل قمة الأهلي والزمالك، كان بغرض توجيه رسالة للجماهير عقب الانتقادات التي تعرضت لها التحكيم المصري، أردنا أن نخبر الجميع أن التحكيم المصري عنصر أساسي في اللعبة".

أتم إبراهيم نور الدين حديثه قائلا: "قريبا سأتجه للتحليل عقب اعتزالي ولن أعتزل بنهاية الموسم الحالي واعتزالي سيكون في مباراة نهائية وليس مباراة ترتيب بين فريقين في الدوري".

الزمالك يحسم القمة بثنائية الجزيري

فاز فريق الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في القمة عن طريق لاعبه سيف الجزيري بالدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 73، بأقدام لاعبه أحمد عبد القادر، عقب تمريرة نموذجية من رضا سليم.

وخطف نادي الزمالك، هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

موقف الفريقين في الدوري بعد القمة

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري عقب قمة اليوم أمام الزمالك برصيد 21 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات و3 تعادلات، في المقابل تلقى الهزيمة خلال مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد نادي الزمالك بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري عقب القمة، برصيد 21 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

search