الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:33 ص

بهاتاشاريا لـ"تليجراف مصر": كنت أعلم بوجود شبه بيني وبين مبارك

أبهيجيت بهاتاشاريا

أبهيجيت بهاتاشاريا

شيماء رستم

A A

كشف المطرب الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، عن نيته بالقدوم إلى مصر عقب تصدره الترند خلال الفترة السابقة، بسبب الشبه بينه وبين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

شبيه مبارك: كنت أعلم بالشبه 

وقال أبهيجيت بهاتاشاريا في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إنه يدرك أهمية وجود تشابه كبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، وإنه سعيد بالأمر وكان يعرف ذلك الأمر من البداية.

وأضاف أن هناك بالفعل قنوات مصرية تواصلت معه من أجل  المجيء إلى مصر لكن الأمر معه صعب للغاية لانشغاله ببرامجه وعمله الخاص في الهند.

وأشار إلى أن ما صدمه هو رد فعل المصريين على حسابه الخاص وتلقيه ترحيبا مميزا منهم، لافتا إلى أن هذا الأمر نال استحسانا من قبله للغاية وأن المصريين بطبعهم ودودين.

يشار إلى أن الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا تصدر الترند في مصر لعدة أيام متتالية بسبب التشابه الكبير بينه وبين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وانتشر فيديو له في برنامج "إنديا آيدول"، مع فتاة هندية وهو يغني معها أغنيته الشهيرة zara se jhoom loon main.

أغنية zara se jhoom loon main، هي إحدى أغاني الفيلم الهندي الشهير Dilwale Dulhania Le Jayenge، للفنان الهندي العالمي شاروخان.

ويعني عنوان الفيلم “عودة العريس العاشق المجنون”، وتشاركه البطولة النجمة الهندية الشهيرة كاجول.

وصدر الفيلم عام 1995، وحقق إيرادات مرتفعة وصلت حينها لأكثر من 106 كرور روبية هندي، أي ما يقرب من 106 ملايين روبية و15 كرور إيرادات بالخارج.

ويقوم بغناء أغنية zara se jhoom loon main، آشا بهوسل، وأبهيجيت بهاتاشاريا "شبيه مبارك"، في الأغنية الأصلية بالفيلم.

من الجدير بالذكر أن ابهجيت بهاتاشاريا هو من قام بغناء الأغاني الخاصة لأفلام شاروخان في حقبة التسعينات ويمتلك مكانة مميزة بالهند في عالم الموسيقى.

search