الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

عائلة شيرين سيف النصر تخالف وصيتها بعد 3 أيام من وفاتها

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

محمد صالح

A A

تتلقى اليوم الثلاثاء 16 إبريل، عائلة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، العزاء بمسجد "الحامدية الشاذلية" بضاحية المهندسين. 
يأتي ذلك بعد مرور 3 أيام على وفاة الفنانة الراحلة، وعلى عكس وصيتها بعدم إقامة عزاء واقتصار المراسم على الدفن في هدوء، وهو ما كشف عنه أخيها غير الشقيق يوم وفاتها.


توفيت شيرين سيف النصر، السبت الماضي عن 56 عامًا، متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية أودى بحياتها قبل محاولات إسعافها ونقلها إلى المستشفى.


 


وعاشت شيرين في فرنسا لفترة، قبل أن تلتقي بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله فى السفارة المصرية ليكتشفها وتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986.
وتوالت أعمالها في الدراما التلفزيونية ومن أبرزها “غاضبون وغاضبات”، “من الذي لا يحب فاطمة”، “المال والبنون”، “اللص الذي أحبه”، وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال أبرزها: سواق الهانم، النوم فى العسل.
اعتزلت شيرين أواخر عام 1996، بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.


آخر أعمالها


آخر أعمال الراحلة شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

search