الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:16 ص

صافرة هولندية تدير مباراة بايرن ميونخ وأرسنال بدوري الأبطال

داني ماكيلي

داني ماكيلي

كريم عبدالكريم

A A

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا"، عن طاقم حكام مباراة بايرن ميونخ وأرسنال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وارسنال

وتقام المباراة بين الفريق الألماني، بايرن ميونخ ونظيره الإنجليزي أرسنال، غداً في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد أليانز أرينا، وتذاع المباراة عبر قناة “bein sport 2 HD”، بتعليق خليل البلوشي.

نتيجة مباراة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

صافرة هولندية

وأسند الاتحاد الأوروبي المباراة إلى الحكم الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه الثنائي جان دي فريز، وهازيل سيجيسترا، والحكم الرابع فان دير إيجيك، ويتواجد في غرفة الفار كل من كلاي روبيرتي وروب ديبرينك.

وتعتبر مباراة الغد للحكم الهولندي داني ماكيلي، هي الخامسة لفريق بايرن ميونخ في دوري الأبطال، إذ أدار في عام 2022 ضد فريق برشلونة، بالإضافة إلى لقاء سالزبيرج في عام 2020، وأمام سيلتك الأوسكتلندي 2017، و أولمبياكوس عام 2019.

موقف البايرن في الدوري

ويتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 20، وتعادل في 3، وخسر 6 مرات.

موقع ارسنال في الدوري

فيما يتواجد فريق أرسنال بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، إذ خاض الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 5، وخسر في مثلها.

search