الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود.. من الارتباط لشائعات الطلاق

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مي فهمي

A A

تصدر اسم المخرج مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار شائعات حول انفصالهما بعد أقل من شهرين على زفافهما الذي أقيم في سرية تامة، وبعيدًا عن أعين الأعلام.

ورد الهواري على تلك الشائعات بنشر صورة لهما من العاصمة الفرنسية باريس عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام" وعنونها بجملة “مع حبي في باريس”، بدورها نفت دنيا عبد المعبود في تصريحات صحفية أنباء انفصالها.

البداية

البداية كانت عندما أثارت منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود جدلا بسبب منشور نشرته عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على موقع "إنستجرام" يتضمن جملة "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، وجاء ذلك بالتزامن مع ملاحظة المتابعين إلغاءها متابعة حساب زوجها مجدي الهواري.

وبالبحث في حسابات الهواري على مواقع التواصل الاجتماعي فقد التزم الصمت، واكتفى بحذف أي صورة تجمعه بزوجته، وكان أغلبها مجرد توثيق لكواليس تصوير أعمال فنية ومسرحية تجمعهما بعيدا عن الأمور الشخصية.

يذكر أن الهواري احتفل بزفافه على دنيا عبد المعبود في شهر أكتوبر الماضي، بحضور أولاده من الفنانة غادة عادل، وعدد محدود المشاهير أبرزهم خالد الصاوي، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، والنجمة لبلبة، وحمادة هلال، وجميلة عوض، وثراء جبيل، وكريم عفيفي، ومحمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم، والفنانة الاستعراضية بدرة.

وتعاونت دنيا مع الهواري في كل عروض فرقة "كايرو شو"، كما تعاونا في موسم رمضان 2022، بتصميم ملابس مسلسل "دايماً عامر" للنجم مصطفى شعبان.

search