الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

أزمة في الأهلي.. خلاف بين الخطيب وكولر حول صلاحيات الجهاز المعاون

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

محمود حسن

A A

تشهد أروقة نادي الأهلي حالياً توترًا كبيرًا بين رئيس النادي، محمود الخطيب، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، نتيجة لرفض الأول فكرة تقليص صلاحيات الجهاز المعاون للمدرب السويسري خالد بيبو مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام. 

قال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" "يصر كولر على منح الأولوية لمساعديه الأجانب في النقاش حول أحوال الفريق، بينما يطالب الخطيب بأخذ رأي الجهاز المعاون، خاصة من المصريين، لضمان الاستقرار الفني والإداري". 

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع الخطيب وطالبت بصفته مشرفًا عامًا على فريق الكرة الأول بالحد من السياسة الحالية للمدرب السويسري وإجباره على منحه صلاحيات لجهازه المعاون، بما يضمن عدم وجود مشكلات داخل الفريق، وبما يحقق المزيد من الاستقرار الفني والإداري.

يأتي هذا الخلاف في وقت تستعد فيه الفريق لمواجهة "تي بي مازيمبي" في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويعاني اللاعبون من ظروف نفسية صعبة بعد خسارتهم في مباراة القمة ضد الزمالك".

الاستعداد لمازيمبي

ويختتم فريق الأهلي، اليوم الجمعة، تحضيراته في العاصمة الكونجولية كينشاسا للمباراة المرتقبة التي تجمعه بمضيفه فريق "تي بي مازيمبي"، غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ويكثف مارسيل كولر، من الاجتماع باللاعبين ومحاولة إخراجهم من حالة الإحباط الشديدة والظروف النفسية السيئة التي يمرون بها بسبب خسارة مباراة القمة ضد الزمالك في بطولة الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي.

search