الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

الأهلي في الكونغو.. موعد المؤتمر وشوقي يطمئن علي ترتيبات موقعة مازيمبي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

كشف النادي الأهلي عن موعد الإجتماع الفني لمباراة الفريق ضد مضيفه مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام غداً السبت.

الاجتماع الفني

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن الإجتماع الفني سيُعقد في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة وسيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

من المقرر يحضر الاجتماع من الأهلي كل من خالد بيبو، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا بنفس التوقيت.

ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. 

التواصل مع سفارة الكونغو

وعقد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس بعثة الفريق الأول في الكونغو عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي ، وحرص شوقي على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء. 

مؤتمر كولر 

وتقرر أن يحضر المدير الفني مارسيل كولر ومعه رامي ربيعة  قائد الفريق المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر وسيعقد بعد قليل قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت.

ويتحدث كولر وربيعة عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

search