السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

زفتى تبحث عن "الكلب الأسود".. عقر 21 شخصا

الكلاب الضالة تثير الذعر في مدينة زفتى

الكلاب الضالة تثير الذعر في مدينة زفتى

الغربية - محمد عصر

A A

حالة من الذعرتُسيطر على سكان مدينة زفتى بمحافظة الغربية، بعد ظهور كلب ضال في شوارع المدينة، وعقر 21 شخصا بينهم أطفال، وما زال حرا طليقا.

كلب أسود طليق 

كشف شهود عيان من سكان مدينة زفتى أن كلبا طليقا أسود اللون، تجول خلال الساعات القليلة الماضية في مناطق مختلفة من الأحياء والشوارع، وظهر عليه علامات الشراسة والعدوانية تجاه المارة والسكان.

وأضاف شهود العيان أن الكلب طارد كل من تقع عليه عينه، من المارة في الشوارع، وهو ما نتج عنه إصابة العديد بجروح غائرة في مناطق متفرقة بالجسد بينهم أطفال.

إسعاف المصابين

وحرص الأهالي على نقل المصابين إلى مستشفى زفتى العام، من أجل تلقي الإسعافات اللازمة، والحصول على لقاح الكلب لحمايتهم من أية مضاعفات صحية.

إبلاغ الجهات الأمنية          

تم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، حيث تحرر محضر رسمي، لمباشرة التحريات اللازمة بشأن الحادث، وطالب المواطنون الأمن بالتدخل من أجل السيطرة على الوضع والتخلص من الكلب المسعور.

في ذات السياق تبذل قوات الأمن في قسم شرطة زفتى بالتعاون مع رجال الطب البيطري بمحافظة الغربية، جهودا مكثفة من أجل العثور على الكلب في أسرع وقت ممكن وقتله.

 حملات إلكترونية 

في غضون ذلك أطلق العديد من أهالي زفتى حملات إلكترونية، من أجل العثور على الكلب، حيث تم نشر صورة للكلب وأرقام هاتفية من أجل الإبلاغ عنه في حالة مشاهدته بأي منطقة من المناطق.

search