الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

خاص| أحمد السعدني يسب الصحفيين أثناء خروج جثمان والده (فيديو)

احمد السعدني من تشيع جثمان والده

احمد السعدني من تشيع جثمان والده

سعد نبيل

A A

انتهت مراسم جنازه الفنان الفنان الراحل صلاح السعدني، مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تقام صلاة الجنازة عليه.

وحرص نجوم الفن على المشاركة في تشيع جثمان عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 81 عاما.

وينشر “تليجراف مصر”، مقطع فيديو خاص، للفنان أحمد السعدني نجل الفنان الراحل، ينفعل على الصحفيين ويسبهم بألفاظ خارجة، ليمنعهم من الاقتراب من سيارة الجثمان. 

آخر أعمال صلاح السعدني

آخر أعمال الفنان الراحل، مسلسل القاصرات عام 2013، الذي كان يناقش قضية زواج القاصرات التي تعد من أخطر قضايا المجتمع التي مازالت تحدث في بعض المناطق خاصة في الصعيد، مما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

وجسد الفنان صلاح السعدني، في المسلسل شخصية عبد القوى الأدهم النجعاوي، الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات، وسط استياء العديد من المحيطين به، والذين من بينهم عطر (داليا البحيري) التي تهاب قسوته وعنفه.

ذكر أن نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، نشر صورة تذكارية للفنان الراحل على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معبرًا عن حزنه بكلمات مؤثرة "البقاء لله الفنان القدير صلاح السعدني".

نبذة عن الفنان صلاح السعدني

ولد الفنان صلاح السعدني في محافظة المنوفية، وكان من أصول ريفية، ورغم حصوله على شهادة بكالوريوس في الزراعة، إلا أن شغفه بالفن جعله يدخل عالم التمثيل، حيث بدأ مشواره الفني مع زميله في الدراسة الفنان عادل إمام، وسوياً قدّما العديد من الأعمال الدرامية، ومن بينها مسلسل "ليالي الحلمية" الذي يُعتبر من أبرز أعماله.

بدايته الفنية

كانت بدايته الفنية في صالون ثقافي يجمع أدباء وشعراء العصر، وكان زكريا فريدة الحجاوي وعبد الرحمن الخميسي من بين أصدقائه، حيث امتلأت رحاب هذا الصالون بالنقاشات الثقافية والفنية، ما أتاح له فرصة لتطوير مهاراته الفنية واكتساب الخبرات.

search