السبت، 06 يوليو 2024

08:12 م

كلب "دهتورة" المسعور.. عدّاد الضحايا في ارتفاع

أحد مصابي الكلب المسعور في زفتى

أحد مصابي الكلب المسعور في زفتى

الغربية - محمد عصر

A A
سفاح التجمع

ارتفع عدد مصابي حادث عقر كلب مسعور في قرية "دهتورة" بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إلى 25 مصابًا بينهم أطفال ونساء، وحتى كتابة هذه السطور لا يزال الكلب حرًا طليقًا، ومن المتوقع أن ترتفع أعداد المصابين حال عدم السيطرة عليه. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغًا من الأهالي بوصول عدد من المصابين إلى مستشفى زفتى العام، على فترات مُتقطعة، بعدما عقرهم كلب مسعور داخل بقرية دهتورة في مدينة زفتى.

يعيش أهالي قرية “دهتورة” خلال الساعات الماضية، حالة من الخوف والذعر، نتيجة ظهور كلب مسعور، لم يستطع الأهالي الإمساك به بعد فراره إلى أحد الأماكن المجهولة حتى الآن.

وقال محمد هدرة، أحد أهالي القرية، إنّ الكلب هاجم الأطفال خلال لهوهم أمام منازلهم في الشارع، وطالب الجهات المعنية بالتخلص من الكلب، لافتًا إلى أن أهالي القرية شكلوا مجموعات للبحث عن الكلب.

البحث عن الكلب

في ذات السياق، أشار مصدر طبي بمستشفى زفتى العام إلى توافر المصل اللازم لتطعيم المصابين الذي جرى وضعهم تحت الملاحظة، بينما يكثف رجال الأمن بالغربية بالتعاون مع مسئولي الطب البيطري جهودهم للعثور على الكلب في أسرع وقت ممكن.

نشر صور الكلب

أطلق العديد من أهالي زفتى حملات إلكترونية، من أجل العثور على الكلب، ونشروا صورة له، وأرقام هاتفية من أجل الإبلاغ عنه في حالة رؤيته بأي منطقة.

search