الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:13 ص

مسلم للجمهور: "مريض ادعولي"

الفنان مسلم

الفنان مسلم

نورهان طلعت

A A

أعلن المُطرب مُسلم تعرضه لأزمة صحية شديدة، وذلك عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب مُسلم:"مريض بقالي مدة طويلة أتمنى اللي بيحبني يدعيلي"، ولم يعلن عن تفاصيل الأزمة الصحية التي داهمته خلال الفترة الأخيرة.

مسلم يعلن تعرضه لأزمة صحية

تضامن مع فلسطين

مُسلم تفاعل مؤخرًا مع أحداث (طوفان غزة)، وقدم أغنية تحمل عنوان (أنا عربي)، عبر قناته الرسمية بموقع (يوتيوب)، التي طرحها في 19 نوفمبر الماضي.

الأغنية من كلمات الشاعر محمد إبراهيم وألحان مُسلم وتوزيع إسلام الأزرق، ونجحت الأغنية في تحقيق مليون و300 ألف مشاهدة في وقت قصير.

تقول كلمات الأغنية :"أنا الطفل اللي شيبتوه، و سيبتوه تراب أرضه و كل ما تقتلوه تلقوا  في غيره بيتولد برضه، أنا بحلم ببيت هادي، لا نار ولا ضرب ولا ألغام، أنا بطلب حقوقي، و ليه حقوقي خلاص بقت أحلام ف إيدي حجر لكن ثابت، في إيديكم إنتم سلاح ونفوذ".

ونال مُسلم إشادة كبيرة من جمهوره ومُتابعيه بسبب طرحه لهذه الأغنية فور اندلاع الأحداث، كما أشادوا بفيديو الأغنية، حيث يرصد مشاهد الاعتداءات الوحشية التي تعرض لها الشعب الفلسطيني، وحجم الدمار الذي وقع على أطفال ونساء غزة، ومدى دمار المنازل والأبنية، والوضع المأساوي الذي وصلت له.

ليلة الدموع

وفي سياق مُختلف، شارك مُسلم في أغسطس الماضي في حفل (ليلة الدموع)، الذي قدمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ولاقى الحفل تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور المصري والعربي، الذي أشاد بفكرة الحفل.

وقدم مُسلم حينها أغنيته الشهيرة (اتنسيت) و(قلب في الدفتر) و(مش ندمان)، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وأُشاد باختياره لغنائها في هذا الحفل.

search