الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:41 ص

فتوح يستعد لـ"ولاية" جديدة مع الزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

احمد علاء

A A

يعلن نادي الزمالك خلال ساعات عن توقيع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، أحمد فتوح، على عقود التجديد رسميا، خلال الجلسة المنتظرة التي سيعقدها معه حسين لبيب (اليوم الأحد أو غدا الاثنين) على أقصى تقدير في منزل رئيس النادي بحسب الاتفاق بينهما، وفي حضور أحمد سليمان المشرف على فريق الكرة علاوة على وكيل اللاعب.

وبحسب مصادر داخل نادي الزمالك، توصل مسئولو الأبيض إلى اتفاق مع أحمد فتوح على كل تفاصيل العقد ويتبقى فقط التوقيع عليه بين الطرفين، ليستمر اللاعب لسنوات جديدة داخل القلعة البيضاء لا سيما وأن بقاءه أصبح مطلبا جماهيريا كونه من الركائز الأساسية في الفريق والعنصر الأول في مركزه.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما جعل نادي الزمالك يسارع في التفاوض معه للتجديد.

*تفاصيل العقد  

وتوصل المنتج الزملكاوي، مدحت العدل، لاتفاق مع فتوح على تجديد عقده خلال جلسة حضرها ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وعمرو الجنايني عضو المجلس الأبيض الأسبق، ونصّ الاتفاق وفقا لما نشره “تليجراف مصر” في خبر سابق اليوم على حصول الظهير الدولي على 25 مليون جنيه راتبا سنويا لمدة 4 مواسم، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه منحة تعاقد مع سداد المستحقات المتأخرة له.

احمد فتوح

وسبق وأن قرر الزمالك إيقاف فتوح وعرضه للبيع في يناير على خلفية ما بدر منه قبل مباراة زد في بطولة الدوري بعد تركه معسكر الفريق والخروج منه دون إذن مسبق قبل أن يتم خصم 20% من مستحقاته المالية عقابا له على ما حدث، لكن لأهميته الفنية مع الفريق قرر النادي تجديد عقده.

*راحة سلبية

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا بعد خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

وجاء قرار الراحة بعد صدور فرمان من رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز بسبب إستعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

فريق الزمالك

وتعادل الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل إلي دور الثمانية،في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

search