الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

لذوات العيون الزقاء.. أفضل اختيارات "الأيشادو" لإطلالة جذابة

أيشادو للعيون الزرقاء

أيشادو للعيون الزرقاء

ياسمين محمد النجار

A A

تتمتع ذوات الأعين الزرقاء بسحر خاص و جذاب، لامتلاكهن لون البحار و السماء في وجوههن.

من أجل إبراز هذا الجمال، يقدم لنا موقع الموضة والمكياج الرائج و المعتمد من خبراء التجميل The Trend Spotter مجموعة من أبرز إطلالات ظلال العيون والتي تبرز العيون الزرقاء بشكل أجمل.

مكياج طبيعي للعيون

يصلح المكياج الطبيعي للعيون للعديد من المناسبات، خاصةً في النزهات والعمل، كما تعتمده بعض خبيرات “المكياج” إذا أردن استخدام لون أحمر شفاه جريء،  ويطبق هذا “اللوك” بواسطة استخدام ألوان ناعمة غير لامعة من تدرجات البيج و البني، يفضل اللون البني الرمادي الفاتح لذوات البشرة الباردة، فيما يفضل لذوات البشرات الدافئة ألوان كالبني الفاتح.

مكياج طبيعي للعيون الزرقاء

مكياج Smokey

تعد Smokey eye إطلالة من ضمن الإطلالات الكلاسيكية في عالم المكياج، و يستخدم فيه ظلال من الأسود و البني المندمجان معًا، حيث يكون “اللوك” قويًا و جذابًا و مركزًا، وبالنسبة لذوات الأعين الزرقاء فيفضل أن تكون ألوان الأيشادو باللون الأسود الثقيل، فإذا كانت أعينك زرقاء بدرجة أفتح من المعتاد فيستبدل الأسود بالبني.  

 مكياج Smokey للعيون الزرقاء

أيشادو أزرق

يعتبر الأيشادو الأزرق هو السبيل الأمثل لإبراز لون أعينك الزرقاء بطريقة رائعة، فمن أجل إطلالتك المسائية اختاري الأزرق البراق، و امتدي به قليلًا على خط الرموش السفلية، أما بالنسبة لإطلالتك الصباحية فاختاري ألوانًا ناعمة أكثر كالأزرق الفاتح، كما يعتبر اللون الأزرق الذي يحتوي على قاعدة رمادية الخيار الأمثل لإعطاء “لوك” ناعم و عصري.

أيشادو أزرق للعيون الزرقاء

لوك بنفسجي لأعين ساحرة

يعد اللون البنفسجي خيارًا ممتازًا إذا أردتِ اطلالة مكياج جذابة ولافتة، حيث يتميز البنفسجي بأنه يبرز لون العينين بشكل لافت، ما يمنح مظهرًا خاطفًا للأنظار، و لتدرج لوني جذاب فوق جفنيك عليكي بخلط درجات مختلفة من اللون البنفسجي لتحصلي على إطلالة عميقة و جذابة.

أيشادو بنفسجي لأعين ساحرة

أيشادو وردي

الأيشادو الوردي هو الاختيار الأروع عندما تتخيلين إطلالة أنثوية وأنيقة، و مع ذلك يجب اختيار الدرجة الأمثل من الوردي التي تتناسب معك، واللون المرجاني يعطي تناسقًا كبيرًا مع الأعين الزرقاء، كما أنه من الألوان العصرية و الأنيقة التي تناسب الموضة الحالية، كما تتناسب درجات الوردي الأغمق أيضًا بشكل مثالي مع العيون الزرقاء. 

أيشادو باللون المرجاني
search