السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

باتشيكو يطالب حكام السوبر بأداء جيد:"نريد اللقب"

باتشيكو مدرب بيراميدز

باتشيكو مدرب بيراميدز

محمود موسى

A A

طالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، حكام السوبر المصري بضرورة تقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة، والتعبير عن صورة التحقيق المصري، مثلما تفعل كل الأندية في التعبير عن نفسها، على حد قوله.

وأعرب مدرب بيراميدز عن شكره لمجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، مشيدًا بحسن الاستقبال والحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها.

ويلعب “باتشيكو” الفرصة الأخيرة مع ناديه، بعدما قررت الإدارة، رهن مستقبله بالتتويج باللقب، عقب سلسلة من الخسائر للبطولات طوال الفترة الماضية. 

وأكد البرتغالي، أن فريقه جاهز للفوز باللقب، بعد ما قدمه من أداء جيد خلال الفترة الأخيرة رغم ما يعانيه من غيابات وإصابات.
 

وقال : “البطولة عدد مبارياتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودا مضاعفا خاصة وأن فيوتشر فريق متميز ولاعبين أقوياء والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة”.

وأضاف “بيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة”.

وأردف“بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليًا أو قاريًا ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، وبيراميدز لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري ويسعى لأن يتوج باللقب”. 

وواصل “الحكام يجب أن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة”.

وشدد “الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها وتحديدا غياب أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، ولكن المجموعة الحالية يثق فيها كثيرًا وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها”.

وأكد “الفرق تحضر جيدا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل لأبوظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب”.

وأتم “باتشيكو أشار إلى أن الفريق لعب مباريات كل ٣ أيام، ولم يخسر سوى مباراة واحدة في دوري الأبطال رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز بجميع المباريات”.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search