الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

مي عمر ومحمد سامي.. مسلسل جديد في رمضان 2025 (فيديو)

مي عمر وزوجها محمد سامي

مي عمر وزوجها محمد سامي

محمد صالح

A A

تظهر الفنانة مي عمر في شهر رمضان القادم، رفقة زوجها المخرج محمد سامي، في عمل درامي جديد من تأليفه وإخراجه.

مي عمر ومحمد سامي بمسلسل جديد

ويأتي ذلك بعد نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وأخرجه محمد سامي، وظهرت خلاله مي عمر بطلة للعمل. 
وحل كل من محمد سامي ومي عمر، ضيفين على الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية"، المعروض عبر قناة "إم بي سي مصر".


30 حلقة

ويتكوّن المسلسل الجديد من 30 حلقة، على عكس العمل السابق "نعمة الأفوكاتو" الذي طُرح بـ 15 حلقة وعُرض في النصف الأول من رمضان.
وقال محمد سامي عن المسلسل الجديد "انتهيت من كتابة 17 حلقة من المسلسل، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2025".

مشهد التربة

وقالت الفنانة مي عمر خلال الحلقة إن المسلسل شهد العديد من المشاهد الصعبة، أصعبها مشهد التربة، وقالت:"المشهد كان صعب، لأن التربة كانت حقيقة وليست ديكور".

مي عمر في “نعمة الأفوكاتو”

وتحدثت عن المشهد قائلة "المفروض أن الفنان أحمد زاهر بينزل تحت عشان يرمي السجادة بعد كدا يطلع وقالوا لي استخبى في غرفة جوه، عشان رجلي متطبعش عشان ميظهرش أن فيه حد دخل".
ووصفت شعورها في البداية “أول ما حط السجادة وقفل أنا جالي بانيك أتاك” لأنها في لحظة بدأت تهاجمها أفكار كثيرة، منها أن تكون حدثت كارثة وأدت إلى ذهابهم ونسيانهم لها في الداخل.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

يشار إلى أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عُرض في رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدات عالية عبر قناة “إم بي سي” ومنصة “شاهد”، وهو من بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، وغادة فلفل، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، وسامي مغاوري، وولاء شريف، وياسر علي ماهر، وطارق النهري، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

search