الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

نقل كارلوس تيفيز إلى المستشفى بسبب آلام في الصدر

كارلوس تيفيز

كارلوس تيفيز

محمد علي

A A

أعلن نادي أتليتيكو إندبندينتي الأرجنتيني، نقل مدرب الفريق كارلوس تيفيز إلى المستشفى، بسبب معاناته من بعض الآلام على مستوى الصدر.

وأصدر النادي الأرجنتيني بيانًا رسميًا قال فيه:" المدرب كارلوس تيفيز تم نقله إلى مستشفى ترينيداد في مدينة سان إيسيدرو، بعد أن اشتكى من آلام على مستوى الصدر".

واصل النادي الأرجنتيني في بيانه: "خضع تيفيز لفحوصات طبية، وكانت النتائج جيدة، لكنه سيبقى في المستشفى كإجراء احترازي حتى يتم الانتهاء من كل الفحوصات".

مسيرة كارلوس تيفيز مع الأندية 

ولعب كارلوس تيفيز، خلال مسيرته الكروية مع أندية بوكا جونيورز ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس، قبل أن يتولى مهمة تدريب نادي إندبندينتي الأرجنتيني بداية من أغسطس عام 2023، في رحلة تدريبية ممتدة إلى وقتنا الحالي.

فاز كارلوس تيفيز خلال مسيرته لاعبًا بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد وآخر مع مانشستر سيتي، إضافة إلى لقبين في الدوري الإيطالي رفقة فريق يوفنتوس، قبل أن يعتزل عام 2021.

بدأ كارلوس تيفيز مسيرته التدريبية مدربا لنادي روساريو سنترال الأرجنتيني خلال عام 2022، قبل أن يرحل ويتولى مهمة تدريب نادي أتليتيكو إندبندينتي الأرجنتيني في أغسطس من عام 2023.

search