السبت، 05 أكتوبر 2024

11:10 ص

العاصفة الترابية.. مصابون في انقلاب سيارة وسقوط حائط على طفلين بقنا

انقلاب سيارة ميكروباص سيرفيس بطرق قنا نجع حمادي

انقلاب سيارة ميكروباص سيرفيس بطرق قنا نجع حمادي

قنا-إبراهيم زايد

A A

شهدت محافظة قنا حادثين نتج عنهما إصابة 8 أشخاص، الأول سقوط حائط مبني بالطوب اللبن على طفلين، والثاني انقلاب سيارة ميكروباص "سرفيس" على طريق قنا-نجع حمادي، وأصيب إثر الحادث ستة أشخاص، وجرى إبلاغ الجهات المختصة.

وتلقى مرفق إسعاف قنا الرئيسي، بلاغا من شرطه الطرق بوجود إصابات في حادث على طريق قنا-نجع حمادي بالقرب من قرية المراشدة، وجرى الدفع بأربع سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، ونقل المصابين لمستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، حسب بيان تلقاه مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبارك درة.

وفي مركز دشنا، وصل إلى استقبال مستشفى المركز الطفلين (بلاوي قبلي عبد الله محمود قناوي) 15 عاما، و(ياسين محمود قناوي)، 3 أعوام، من قرية أبي مناع بحري، مصابين بكسور في الإقدام وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة سقوط حائط مبني بالطوب الأبيض عليهما، وجرى تحويلهما إلى مستشفى قنا العام لعمل اللازم وتثبيت العظام وتلقي الرعاية الطبية الفائقة، حسب احتياج الحالات.

الحادثان بالتزامن مع ما تشهده محافظات جنوب الصعيد من عدم استقرار في الأحوال الجوية، تتضمن هبوب رياح شديدة تطورت إلى عاصفة ترابية على بعض المناطق.

وحذرت المحافظات مواطنيها من القيادة على الطرق السريعة، فيما عطلت الدراسة وجرى تعليق امتحانات ببعض جامعات الصعيد، وأعلنت حالة الطوارئ. 

search