الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

مدرب ليفربول الجديد.. تفاصيل عقد سلوت مع "الريدز"

آرني سلوت

آرني سلوت

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل عقد مدرب ليفربول الجديد، الهولندي آرني سلوت، بعد اقترابه بشدة من تولي المهمة بداية الموسم المقبل خلفاً للألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري. 

مدرب ليفربول الجديد 

 يعد آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد أحد أقرب المرشحين لتدريب ليفربول، بعد أن أتمت إدارة الليفر الاتفاق معه على كافة الأمور المتعلقة بانضمام لكتيبة "الريدز". 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سكاي سبورت" اتفقت إدارة ليفربول ونظيرتها في فينورد الهولندي على إعداد جميع المستندات اللازمة لإتمام تعاقد "الريدز" مع آرني سلوت.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيدفع 11 مليون يورو من أجل التوقيع مع سلوت، وسيصل إجمالي المبلغ إلى أكثر من 13 مليون يورو لضم الجهاز الفني الخاص بالمدرب الهولندي. 

تشابي ألونسو

وكان ليفربول يسعى بكل السبل إلى التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، بعد النجاحات التي حققها هذا الموسم، وأهمها حصد لقب الدوري الألماني على حساب بايرن ميونخ، بفارق كبير، وقبل 5 جولات من نهاية “البوندسليجا”.

تشابي ألونسو

ورفض تشابي ألونسو، الرحيل عن فريقه بالرغم من العروض المغرية التي تلقاها، سواء من ليفربول أو بايرن ميونخ الذي اتفق مع مدربه توماس توخيل على الرحيل أيضًا بنهاية الموسم، وفضل البقاء مع ليفركوزن حتى انتهاء مدة عقده.

وأدى الأمر لاتجاه ليفربول إلى التفاوض مع مدرب فينورد الهولندي، آرون سلوت، ليكون بديلًا لـ كلوب، ويقود كتيبة “الريدز” بداية من الموسم المقبل.

search