السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

"الموسيقيين" تنفي الاجتماع من أجل "ساعات روبي"

روبي

روبي

محمد صالح

A A

نفى نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، في بيان رسمي، أن يكون قد اجتمع بالنقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها المطربة روبي قبل ساعات. وقال في البيان إنه لم يتخذ أي قرارات حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بهذا الشأن، وفي حالة عقد اجتماع سيعلن ذلك فورًا، وأن كل ما أثير حول هذا الأمر ليس صحيحًا.
 

بيان النقابة يأتي تأكيدًا لانفراد "تليجراف مصر" بشأن عدم اجتماع أعضاء النقابة صباح اليوم من أجل مناقشة الأمر المتعلق بالأغنية.


وأوضح مصطفى كامل أنه لم يتم توجيه أي اتهامات لروبي بشأن تضمن أغنيتها كلمات بها إيحاءات جنسية، مشيرًا إلى أنه عندما تتوصل النقابة لأمر بشأن الأغنية سيتم إعلان ذلك.
وكان الناقد الموسيقي، أشرف عبد المنعم، علّق في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر" على كلمات الأغنية بقوله إنها "تحمل أكثر من معنى، ويجب على المؤلف أو الفنان أن يتراجع عنها، ولكن الفنانة روبي على مدار تاريخها الفني تختار كل ما يثير الجدل لتصدُّر (التريند)”.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، اتسعت دائرة جدلٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن طرح أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"، خصوصًا مع انتشار جزء منها، ووصف رواد مواقع التواصل كلمات الأغنية بأنها “تنطوي على إسفاف”، وانقسمت التعليقات على الكليب الجديد بين الفكاهة والانتقاد.
يُشار إلى أن "3 ساعات متواصلة" تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وكان من المقرر طرحها في أكتوبر الماضي قبل أن يتم تأجيلها بسبب الحرب في غزة.


من ناحية أخرى، تستعد روبي لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "شغل فنادق"، المقرر عرضه في رمضان 2024، مع الفنانين عمرو يوسف، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، وكريم عفيفي، وهو قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search