الخميس، 04 يوليو 2024

12:20 م

البدري: أفضل قيادة الأهلي عن المنتخب والسعيد أبرز من عاشور

حسام البدري

حسام البدري

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

كشف حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أنه يفضل قيادة الأهلي على منتخب الفراعنة.

وقال البدري خلال استضافته في برنامج “يا مساء الأنوار” مع مدحت شلبي على قناة  “mbc”: "يبعدني عن تولي قيادة المنتخب تلقي عرض من الأهلي لقيادة الفريق لأنني ابن من أبناء النادي، وتحت خدمته في أي وقت".

 وأضاف "لو كنت مديرا فنيا للأهلي ولدي مباراة نهائي في القاهرة سأشرك بالتأكيد عبد الله السعيد على حساب إمام عاشور لأنه قادر على صناعة الفارق مع الفريق، مشددًا على أنه في حال لعب المباراة خارج القاهرة، سيدفع باللاعب إمام عاشور لأن أدوراه الدفاعية أفضل من عبد الله".

وتابع "كولر منح اللاعبين الفرص خاصة في مركز المهاجم لكن يظل وسام أبو علي يقدم أداءً مميزا الفترة الأخيرة، وسيكون له دور مميز جدًا مع الفريق الفترة المقبلة".

وعن فترته مع منتخب مصر قال: “الجميع يعلم أنني في فترة تواجدي على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر لم أتلق دعما من الجميع، وبالتالي قفلت على نفسي وعملت في أصعب الظروف وقدمت نتائج جيدة ولم أحصل على فرصة كاملة مثل باقي المدربين”

وعن انضمام شيكابالا إلى الأهلي، قال “كان قريبًا من الانضمام للقلعة الحمراء، بعد عودته من باوك اليوناني، الصفقة لم تتم حفاظاً على العلاقات بين القطبين، وكنت أتمنى ارتداء شيكابالا القميص الأحمر”.

وتابع: "احترم نادي الزمالك كثيرًا وأولاده أولى به، لأنهم أحق ان يتواجدوا في قيادة الفريق في جميع البطولات".

وعن تجربة الدوري العراقي، قال "قررت الاستقرار في مصر خلال الفترة القادمة بعد الاعتذار عن عدم القيادة الفنية للنادي العراقي، وأفضل أن أبدأ مع أحد الفرق بالدوري المصري في بداية الموسم وليس في وسط الموسم لأسباب فنية.

وأردف "اتفقت مع نادي الزوراء العراقي على عقد موسم واحد عقب متابعتي للفريق، لكن فوجئت عقب تولي القيادة الفنية برحيل 7 لاعبين من أهم اللاعبين في الفريق، لكني تعاملت في الظروف المتاحة وتطورت علاقتي بالجماهير خلال هذه الفترة".

وأتم "أعلى عقد في الدوري العراقي يقترب من 400 ألف دولار، والدوري يتواجد به لاعبون مميزون وقدمت أداء جيدا مع الفريق هذا الموسم، وتركت الفريق في المركز الثالث".

search