السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

بعد اجتماعها بنائب رئيس الجامعة..سارة هشام تكشف آخر ما وصلت إليه قضيتها

سارة هشام

سارة هشام

جاسر الضبع

A A

عقد اليوم نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب الدكتور حسام رفاعي، مقابلة مع الطالبة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، سارة هشام و التي أثارت قضيتها الشارع المصري حيث منعت من أداء امتحانها وفصلت من الكلية بسبب وكيلة الكلية "منال عبدالقادر"، حسب رواية الطالبة سارة هشام. 

وبعد استقبال سارة اليوم في الجامعة، حاورها محرر تليجراف مصر خلال بث مباشر وكشفت التفاصيل التي دارت بين الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة، والطالبة سارة هشام، المصابة بسرطان.

لجنة خاصة

وقالت سارة أنه سيتم تشكيل لجنة خاصة لفحص الموضوع واتخاذ القرارات اللازمة، بالإضافة إلى مراجعة الملف الأكاديمي والإنذارات التي تلقتها الطالبة.

وأشارت سارة إلى أنه سيتم تقديم مذكرة لتقديم الحلول المقترحة لمساعدة الطالبة وعرضها على مجلس الجامعة.

وبعد مغادرة الطالبة مكتب نائب رئيس الجامعة، أعربت في البث مباشر تليجراف مصر عن شكرها للاستماع المستمر من الدكتور حسام الرفاعي ووعده بمتابعة المشكلة بجدية.

تعسف في الكلية

وقدمت الطالبة شرحاً مفصلاً لما تعرضت له من تعسف من وكيلة الكلية، مما حال دون دخولها امتحاناً في الفصل الدراسي الأول بسبب مرضها بالسرطان، وأبدت استغرابها الشديد لهذا التصرف.

وفي ختامها، شكرت الطالبة الدكتور حسام الرفاعي على استقبالها واستماعه إلى شكواها، معربة عن أملها في الحصول على رد في شهر مايو المقبل بعد فحص الواقعة بشكل كامل، وتمنت عودتها إلى الكلية مرة أخرى.

search