الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:23 ص

"سكاي سبورت" تكشف موقف الدوري السعودي من ضم صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد هيبه

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، من ضم محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "سكاي سبورت" إلى أن الدوري السعودي لن يفكر في ضم محمد صلاح، إلا في حال موافقته على الانتقال لدوري روشن، خاصة وأنها سبقت وحاولت ضم اللاعب ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لرغبة صلاح وقتها في الاستمرار مع ليفربول.

وتخشى الأندية السعودية الدخول في مفاوضات جديدة مع ليفربول للحصول على خدمات اللاعب المصري ومن ثم تصطدم برفض صلاح مجددا الرحيل إلى دوري روشن مثلما كان الحال في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الأخيرتين، لذا اشترطت انتزاع موافقة الفرعون المصري أولا قبل الخوض في مفاوضات رسمية مع إدارة الريدز.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حددت سعر بيع محمد صلاح، والذي يتراوح بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط اسم نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى "دوري روشن" السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير السابقة قد أشارت إلى رغبة ناديي الهلال واتحاد جدة في ضم صلاح، للعب لأحدهما بداية من الموسم المقبل 2024/2025.

تفاصيل أزمة صلاح وكلوب

وظهر صلاح غاضبًا عندما طلب منه الدخول في الدقيقة 81 من مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل، وهو ما أشعل الخلاف بين الدولي المصري ومدربه.

وعقب نهاية اللقاء أشارت بعض اللقطات إلى تجاهل محمد صلاح مصافحة كلوب، ثم صفق لبعض الجماهير، ليخرج بعد ذلك من النفق.

تعليق كلوب على الواقعة

رفض الألماني يورجن كلوب الكشف عن تفاصيل الواقعة حيث قال: “كل شيء انتهى بيني وبين صلاح في غرفة الملابس”.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد آنفيلد بعقر دار الريدز.

search