الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:37 ص

صدام منتظر بشأن الموقوفين.. هل ينتصر كاف أم ضغوطات نهضة بركان؟

كاف

كاف

كريم عبدالكريم

A A

أزمة جديدة تنتظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد ضغوطات فريق نهضة بركان بأحقية مشاركة لاعبيه الحاصلين على البطاقات الحمراء، خلال مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفدرالية أمام أبو سليم الليبي، في المباراة النهائية أمام الزمالك.

وواجه نهضة البركان في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية نظيره أبو سليم الليبي، وفي أحداث مباراة الذهاب حصل حمزة الموسوي على البطاقة الحمراء، بالتالي غيابه عن مواجهة الزمالك في مباراة الذهاب والتي من المقرر أن تقام على الأراضي المغربية.

و في أحداث مباراة الإياب، حصل لاعب فريق نهضة بركان عمر العرجون، على البطاقة الحمراء، ويترتب على ذلك إيقاف اللاعب لمدة مباراتين، وغيابه عن مواجهتي الزمالك في ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفدرالية.

ضغط مغربي

ويحاول مسؤولو فريق نهضة بركان الضغط على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعودة لاعبيه إلى صفوفه أمام الزمالك، معتبرين أن هذا الثنائي غاب عن مواجهة اتحاد العاصمة في نصف النهائي، ويحق لهما المشاركة في مواجهة الزمالك في نهائي البطولة.

إلغاء مباراة نهضة البركان واتحاد العاصمة

يذكر أن مباراة نهضة البركان، في نصف نهائي البطولة أمام اتحاد العاصمة الجزائري تم إلغاؤها، سواء في الذهاب أو الإياب بسبب أزمة سياسية بين البلدين، و بموجبها قرر كاف تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى المباراة النهائية لمواجهة الزمالك.

لوائح كاف

وتنص لوائح كاف على أنه يتم ترحيل عقوبة اللاعبين إلى المباراة التالية، إذ لم تقم المباراة في أي حال من الأحوال.

search