الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

حسام موافي مكذبا نفسه: رجل واحد "أقبل يده" بعد أبي وأمي

الدكتور حسام موافي

الدكتور حسام موافي

أحمد شوقي

A A

تصدّر اسم الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول مستخدمون صورة يظهر خلالها وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.

‎الصورة التي تداولها الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي مأخوذة من فيديو عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي بحضور رجل الأعمال محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، الذي كان يتحدث بالود والحب عن “موافي” وما يقدمه من محتوى علمي وديني، إلا أنه تم قصّ الصورة ونشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع دون العودة إلى أصل الفيديو.

في حلقة بتاريخ 7 أبريل الماضي من برنامج “ربي زدني علما” على قناة “صدى البلد”، كشف موافي عن شخص وحيد يقبل يده بعد والده ووالدته، وقال اسما لم يكن محمد أبو العينين.

وقال، “عندنا أستاذ ده اللي علمني الطب وعلمني الأخلاق وعلمني كيفية معاملة المريض وعلمني علم وخلق وكيفية معاملة هو الأستاذ الدكتور جلال السعيد، وهو أستاذي اللي علمني ومن بعد وفاة أبويا وأمي، هو الوحيد في الكرة الأرضية اللي ببوس إيده لما بشوفه لأنه علمني”.

والأسبوع الماضي، ظهر موافي وهو يُقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العنين، خلال حضور الأخير عقد قران ابن الطبيب الشهير، وهو ما أثار حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

search