الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

"ولنا في الخيال حب".. السعدني ومايان السيد في الكواليس

بوستر فيلم "ولنا في الخيال حب" بطولة الفنان أحمد السعدني

بوستر فيلم "ولنا في الخيال حب" بطولة الفنان أحمد السعدني

نورهان طلعت

A A

يخوض الفنان أحمد السعدني البطولة المطلقة الأولى له من خلال فيلم "ولنا في الخيال حب"، الذي يواصل تصويره حاليًا، تمهيدًا لعرضه في 2024.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور كواليس تصوير الفيلم، لأبطال العمل أحمد السعدني ومايان السيد وعُمر رزيق.

بطولة وإخراج لأول مرة

ويعد الفيلم، التجربة الإخراجية الروائية الأولى للمخرجة سارة رُزيق، وكذلك التجربة الأولى لمدير التصوير محمد جاد، فضلا عن أنها البطولة المطلقة السينمائية الأولى لأحمد السعدني.

أحمد السعدني ومايان السيد من كواليس الفيلم

حكاية الفيلم

ينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الاجتماعية الرومانسية، يتناول قصة أستاذ جامعي يعيش حياته في معزل عن العالم ولا يختلط بأحد، في علاقة حب مع طالبة لديه بالجامعة، فيتورط معها في الكثير من الأحداث في حياتها الخاصة، ويضطر لمواجهة نفسه.

واعتمدت مؤلفة ومخرجة الفيلم سارة رزيق على عدد كبير من الوجوه الشابة، وأسندت لهم أدوارًا هامة في العمل.

مايان السيد وعمر رزيق 

انتظار الجواهرجي

فيلم “ولنا في الخيال حب”، ليس الوحيد الذي ينتظره “السعدني” في 2024، فهناك فيلم “الجواهرجي”، الذي يشارك في بطولته محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وريم مصطفى، و تارا عماد، وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وكان شارك السعدني في عدد محدود من الأفلام وعلى فترات مُتباعدة خلال السنوات الأخيرة، أبرزها، فيلم “200 جنيه” عام 2021، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، و"سوء تفاهم" عام 2015.

أحمد السعدني وهنيدي ومنى زكي داخل كواليس (الجواهرجي)

نجاح سيب وأنا سيب

مسلسل “سيب وأنا سيب” هو آخر عمل فني قدمه السعدني، وشاركته البطولة هنا الزاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة “شاهد” في يوليو الماضي، وهو تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

search