السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

الرئيس السيسي يعزي البرهان في وفاة نجله

الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان

الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان

روان عبدالباقي

A A

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً بالفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني.

وتقدم الرئيس السيسي بخالص التعازي والمواساة في وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وتوجه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بالشكر للرئيس على الاتصال، معربًا عن تمنياته لمصر بالخير والأمان.

وفاة نجل البرهان

وتُوفي محمد عبدالفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، أمس الجمعة بعد أن مضى قرابة شهرين بالعناية المركزة في مدينة بلكنت الطيبة بالعاصمة التركية أنقرة.

وكان نجل البرهان قد أصيب في حادث سير مساء يوم 7 مارس الماضي، أثناء قيادته دراجته النارية بالعاصمة التركية أنقرة، وجرى نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، حيث توفي متأثراً بجروح خطيرة.

ووقع الحادث أثناء قيادة نجل البرهان دراجة نارية في شارع كيراز بمنطقة كيزلجاشار مقابل جامعة أتيليم الخاصة في أنقرة، حيث اصطدم بمركبة تجارية خفيفة كانت تسير أمامه. وتسبب الاصطدام في إلقائه لأمتار بسبب شدة الارتطام، ليسقط على الأرض على مسافة بعيدة.

وانتفلت إلى المكان على الفور فِرق من الشرطة والإسعاف، وأثناء الفحص الأولي أفاد المسعفون بأن جراحه خطيرة، وجرى نقله إلى قسم العناية المركزة بمدينة بلكنت الطبية. وأكد الأطباء أن حالته خطيرة.

وأفادت وسائل إعلام تركية بأن الشرطة ألقت القبض على سائق المركبة التجارية الخفيفة التي اصطدم بها نجل رئيس مجلس السيادة السوداني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search