الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

أخذ 5 شاشات.. نزيل يسرق فندق جامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي

زينه الهلالي

A A

استغل نزيل فندق بجامعة جنوب الوادي في محافظة  قنا، نوم الموظفين ودخل الغرف المغلقة باستخدام المفاتيح التي كانت في الاستقبال، وسرق عدة شاشات وفر هاربًا، وتم تحرير محضر عن الواقعة.  

تفاصيل الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن قنا اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارًا من مأمور قسم قنا  المقدم محمد بهاء، يتضمن بلاغا  من جامعة جنوب الوادي بتعرض الفندق لعملية سرقة من قبل أحد النزلاء بداخله وفر هاربًا.  

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين بعد الفحص، أن السارق شاب من محافظة الإسكندرية ومقيم في مدينة قنا يُدعى أ.ع، حيث قام خلال عملية خروجه من الفندق بعد قضاء مدته وجد الموظفين نائمين فاستغل ذلك وأخذ مفاتيح الغرف المغلقة من الاستقبال وفتحها وقام بسرقة 5 شاشات وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم وإعادة المسروقات قبل التصرف فيها، وتحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

4 أيام على ذمة التحقيقات

وأمرت جهات التحقيق بنيابة قسم قنا، بحبس المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي فرع المعبر بمدينة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عودة المسروقات

أعلنت جامعة جنوب الوادي، استعادة المسروقات التي اكتشفت الجامعة اختفائها من الفندق، وهي عبارة عن 5 شاشات، حيث تبين قيام أحد النزلاء بالاستيلاء عليها ليلا، بعدما ظن أنه سينجوا بفعلته، إلا أنه بعد ساعات قليلة تم اكتشاف الواقعة، وعلى الفور تم تفريغ الكاميرات والتعرف على مرتكب الواقعة، وتم إخطار أجهزة الأمن التي تمكنت من ضبطه وإعادة المسروقات.

من جانبه قرر رئيس جامعة جنوب الدكتور أحمد عكاوى، إحالة المتسببين في الواقعة إلى التحقيق مع وقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن الجامعة لن تتوانى عن توقيع أقصى عقوبة على من تسبب في حدوث الواقعة، لمنع تكرارها مرة أخرى.

search