الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

أنشيلوتي: جاهزون للعبور إلي النهائي لكن يجب أولاً إحترام البايرن

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أحمد زهران

A A

تحدث المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه غداًَ ضد بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي : "نملك حافز كبير طالما لدينا إمكانية الوصول إلي نهائي جديد، أنا أثق في فريقي واللاعبين ولا نفكر سوي في الأمور الإيجابية" .

وأوضح : الحارس لونين سوف يشارك بشكل طبيعي غداً وهو جاهز للفريق البافاري، لكن كورتوا ما زال بحاجة لبعض الوقت للمشاركة لأن مثل هذه الإصابة الكبيرة تحتاج للكثير من الوقت، تيبو جيد جدًا، لكن عليه أن يمر بأوقاته حتى يصل إلى أفضل مستوياته".

وعن البايرن قال :  لديه تقاليد وتاريخ  وفي رصيده العديد من بطولات دوري أبطال أوروبا، نحن نحترم بعضنا البعض، ومن العدل أن يكون الأمر كذلك، في نصف النهائي علينا أن نحترم المنافس لأنهم كانوا أفضل منا في مباراة الذهاب".

واختتم:" غداً سنلعب بقوة وسرعة علي المستوي الهجومي والدفاعي، نريد السيطرة علي اللعب حتي نتمكن من الفوز، المباراة ستكون صعبه علي الفريقين".

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يلتقي فريق ريال مدريد منافسه بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الأسبانية.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش-كيم مين جاي- إيريك داير- نصير مزراوي.

وسط الملعب الدفاعي: ليون جورتسكا- ألكسندر بافلوفيتش.

وسط الملعب الهجومي: ليروي ساني- جمال موسيالا- رافائيل جيريرو.

الهجوم: هاري كين.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفخال– أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كامافينجا - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

search