السبت، 05 أكتوبر 2024

11:57 ص

صدمة في فيوتشر قبل مواجهة الأهلي

عمر كمال أبرز غيابات فيوتشر أمام الأهلى

عمر كمال أبرز غيابات فيوتشر أمام الأهلى

محمد فتحى

A A

صدمة كبيرة تلقاها مسئولو نادي فيوتشر قبل مواجهة فريقه أمام الأهلي، والمحدد لها السابعة من مساء غدٍ الخميس، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، التي تستضيفها الإمارات.


قال أحمد  شوبير، خلال حديثه ببرنامج “ملعب أون تايم”: إن صدمة فيوتشر تتمثل في غياب الثلاثي محمد عبدالسلام ومحمد فاروق وعمر كمال عبدالواحد، بعدما أفصح الجهاز الطبي للفريق، أنهم غير جاهزين طبيًا للمباراة.

 الرنين المغناطيسي

أكمل عمر كمال عبد الواحد، الفحوصات الطبية المطلوبة للاطمئنان عليه، بعد عودته من أبو ظبي، وأجرى أشعة الرنين المغناطيسي، وجاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب.


كما أظهرت فحوصات اللاعب وجود إجهاد في عضلات الساق اليُمنى، ما يستلزم راحة لمدة أقصاها 10 أيام، حرصًا على سلامته خلال الفترة المقبلة، لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق ومنتخب مصر.

خاض فريق مودرن فيوتشر مباراة ماراثونية، من ناحية ركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر، ونجح في الفوز بنتيجة 14-13، ليصطدم بالأهلي في نهائي البطولة غدًا في الساعة مساءً.
 

جوائز السوبر المصري

تبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، ويحصل بطل السوبر على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار ، وتعتبر هذه النسخة تاريخية نظرًا لمشاركة 4 فرق بدلًا من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
 

search