الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

المواجهة الثالثة.. الأهلي والزمالك في "سوبر السلة" الليلة

صورة أرشيفية- لاعبي الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية- لاعبي الأهلي والزمالك

عبدالمنعم الالفى

A A

يلاقي الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي نظيره الزمالك في اللقاء الثالث الذي يجمع بين الفريقين، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام Best of 5.

تنطلق المباراة 9:00 مساء اليوم الجمعة، على صالة برج العرب بالإسكندرية ويسعى الفريقان لتقديم مستوى قوي خلال المباراة اليوم.

‏‎وحرص المدير الفني للفريق الأحمر أوجستي بوش خلال المران الذي أقيم أمس على الاهتمام الشديد بالتدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند، مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال لقاء الزمالك الأول والثاني.

فيما قام المدير الفني لسلة الزمالك وائل بدر، بشرح أخطاء الفريق للاعبين خلال أول مباراتين، وتحديد نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، من أجل العمل عليها خلال المباراة الحاسمة اليوم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولي والثانية على الزمالك.

المباراة الأولي

حقق الأهلي فوزًا في المباراة الأولي بنتيجة 76-71، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على صالة برج العرب، في أولى مباريات سلسلة الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة.

وشهدت المباراة أداءً قويًا في الربع الأول والثاني بين الفريقين، قبل أن يزيد الأهلي الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى أن وصل الفارق مع نهاية المباراة إلى 19 نقطة، وجاءت نتائج أشواط المباراة كما يلي:

انتصر الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 18-16، بينما انتصر الأهلي في الشوط الثاني بنتيجة 41-37، وجاءت نتيجة الشوط الثالث بنتيجة 61-46 للأهلي، واختتم الأهلي المباراة وانتصر في الشوط الرابع بنتيجة 79-60.

المباراة الثانية

حسم الأهلي مباراته ضد الزمالك في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة بنتيجة (76-71)، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي،  على صالة برج العرب، في مباريات سلسلة الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة

وحدد اتحاد السلة مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في الدور قبل النهائي "بيست أوف 5" على صالة برج العرب في الإسكندرية جميعها في تمام التاسعة مساء.

 حالة فوز الزمالك اليوم 

في  حالة فوز الزمالك سيلجأ الفريقين لمباراة رابعة وخامسة تلعبان يومي 12 و 13 مايو الجاري.

حصد الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024، على حساب النادي الأهلي بينما حصد الاتحاد السكندري لقب بطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة (68-65)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بصالة حسن مصطفي في أكتوبر.

الجدير بالذكر أن سيدات الأهلي توجن بلقب كأس مصر بعد التغلب على سبورتنج في المباراة النهائية بنتيجة 93-84.

search