الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:28 م

جاستن بيبر يتصدر التريند.. سر أخرجه للنور

جاستن بيبر وزوجته

جاستن بيبر وزوجته

شيماء رستم

A A

تصدر المطرب الكندي جاستن بيبر «الترند» في مصر، بعد إعلان حمل زوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر في طفلهما الأول.

جاستن بيبر

وأعلن المطرب الكندي حمل زوجته هيلي بيبر، في طفلهما الأول بجلسة تصوير «فوتو سيشن»، و«فيديو سيشن» رومانسي للزوجين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وصرحت هيلي بيبر لوكالة «أسوشيتد» الأجنبية أنها حامل في الشهر السادس، وأنها متحمسة للغاية لـ إنجاب طفلها الأول هي وزوجها مغنى الراب الكندي جاستن بيبر.

جاستن بيبر وزوجته 

أول طفل لـ هيلي و جاستن بيبر 

وأضافت هيلي بيبر، أن الفيديو سيشن والفوتو سيشن الذي نشره جاستن بيبر على مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان الحمل، هو جزء من إعادة حفل زفافهما مرة أخرى.

ارتدت هيلي بيبر في حفل إعلان الحمل ، فستان مغطاه بالدانتيل الأبيض، الذي نشره جاستن بيبر عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

شائعات الزواج

لازمت الشائعات الثنائي هيلي وجاستن بيبر أنهم متزوجين في السر، و لم يهتما أو يؤكدا أو ينفوا الخبر، حتى عام 2018، وأكد كل الشائعات التي كانت تشير إلى أن الثنائي متزوجين سرا.

ونشر جاستن بيبر في عام 2018، صورة له مع هيلي، وهو ممسك بيديها، معلقا “ زوجتي الرائعة”، وبنفس الوقت غيرت هيلي لقب عائلتها من “بالدوين” إلى “بيبر” عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي،، حيث أن في دول الغرب تقوم الزوجة بتغير لقب عائلتها بعد الزواج إلى لقب عائلة زوجها".

ومن ثم أعلنا الثنائي خلال تواجدهما في إحدى وسائل الإعلام الأجنبية أنهم كانوا متزوجين منذ عام قبل الإعلان وتم عقدة خطبتهما في جزر البهاما، بعد حوالي شهر من مواعدة بعضهما البعض.

جاستن بيبر وزوجته 

 من هو جاستن بيبر

جاستن بيبر هو صاحب الأغنية الشهيرة “ديسبايستو” بالتعاون مع المطرب لويس فونسس ودادي يانكي، والتي انتشرت في الوطن العربي في عام 2020 بشكل كبير.

بدء جاستن بيبر منذ أكثر من 14 عام في مجال الغناء و الراب، ويعد من أشهر نجوم الغرب، وبدء تجاربه الغنائية في سن صغير، حيث إنه من مواليد 1 مارس عام 1994، ويبلغ عمره الآن 30 عاما.

search