الأحد، 07 يوليو 2024

05:39 ص

بعد 12 سنة "عذرية".. "ناريمان" تطلب الخلع: "مبيعرفش"

عجز جنسي

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

“أنا عذراء بقالي 12 سنة”.. بهذه الكلمات بدأت "ناريمان" حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، شاكية زوجها الذي تحملت معه أعباء الحياة دون أن تشعره وتسبب له إحراج أمام كل من يعرفهم.

واندهش قاضي المحكمة من وصفها لنفسها بعذراء على الرغم من تقدمها بدعوى خلع ضد زوجها قائلا "مقدمة دعوى خلع من زوجك وبتقولي عذراء 12 سنة؟!".

زوج ميسور الحال

ولكنها أجابته وهي تبكي وتروي له قصتها الحزينة، قائلة إنها تبلغ من العمر 28 عامًا ومن أسرة فقيرة ما أوقفها عن استكمالها تعليمها، ودفعها لقبول الزواج من أي شخص بشرط أن يكون ميسور الحال.

فخ كبير

وقالت "ناريمان" في دعواها التي حملت رقم 8336 لسنة 2024، إنها تزوجت من زوجها كونه ميسور الحال لينتشلها من الفقر، ولكنها وقعت في فخ كبير نصبه لها دون أن تعلم ووقعت فيه ليلة الزفاف.

وتابعت ناريمان أنها علمت أن لديه عجز جنسي ولا يستطيع إعطاءها حقوقها الزوجية "قالي أنا هكون أخ وزوج ليكي ولكن من غير علاقة".

يرفض العلاج

وافقت ناريمان على العيش معه لمدة 12 عامًا دون أن يلمسها أو يشعرها بأنوثتها ولكنها كانت زوجة له كما يجب وتبحث عن أطباء متخصصين لعلاجه ولكنه كان يرفض الذهاب لهم أحيانا مبررا ذلك بأنه يسبب له إحراجا شديدا.

وبعد أن يأست قررت أن تذهب لأسرته وتروي لهم مشكلته؛ ما أثار غضبه وهَم بضربها وسحلها أمام والده وأشقائه وقال لها "هربيكي عشان خرجتي سرنا برا وبرضه مش هطلقك".

واختتمت حديثها بأنها لا تستطيع العيش معه؛ لكونه أهانها وتعدى عليها بالضرب أمام أسرته بعد أن تحملته لمدة 12 سنة وحاولت مساعدته ولكنه رفض؛ كما أنه رفض الانفصال عنها بشكل رسمي لذلك قررت التقدم بدعوى خلع أمام محكمة القاهرة الجديدة، والذي حكمت لها بالطلاق مع الحصول على حقوقها كاملة.

search