السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

الرعاية الصحية: استكمال الفحص الطبي المجاني للأسر المستحقة

جولة تفقدية بالمنشآت الصحية

جولة تفقدية بالمنشآت الصحية

عبدالمجيد عبدالله

A A

قال رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، الدكتور أحمد السبكي، إن الالتزام بمعايير الخدمة يعتبر أساسيًا لتقديم رعاية صحية متميزة وفعالة، مشددًا على ضرورة استكمال الفحص الطبي الدوري المجاني للأسر.

وأكد السبكي خلال جولة تفقدية بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة في إقليم جنوب الصعيد، يرافقه خلالها نائب رئيس الهيئة الدكتور هاني راشد، للاطمئنان على سير العمل، على أهمية الالتزام بأعلى معايير الرعاية الصحية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى.

وتابع الدكتور السبكي، جولته التفقدية بزيارة وحدة طب أسرة الدولي للتأكد من كفاءة منظومة طب الأسرة واكتمال السجلات الصحية الإلكترونية للمنتفعين.

والتقى السبكي، بقيادات ومدراء المنشآت الصحية وشباب الأطباء التابعة للهيئة في محافظة الأقصر بإقليم جنوب الصعيد، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، مؤكدًا أن رضاء العاملين وتحسين الخدمات الصحية تعتبران على رأس أولويات الهيئة.

وقال السبكي، إن الأطقم الطبية والإدارية والعاملين في المنشآت الصحية بالأقصر قد قاموا بطفرة كبيرة في تقدم الخدمة الصحية، وأنهم يستحقون الثناء والتقدير على الجهود الكبيرة التي بذلوها.

أضاف السبكي، أن ما تم إنجازه حتى الآن يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق بناء نظام رعاية صحية قوي ومستدام، لا يقل عن أي مستوى متقدم في الرعاية الصحية على مستوى العالم.

تابع: "القادم هو مرحلة التميز، حيث ننتقل من مرحلة الثقة في خدماتنا إلى أن نصبح الاختيار الأول والأفضل لمرضانا، سنركز بشكل أكبر على تكثيف التدريبات المتقدمة والتعليم المهني المستمر، وسنعمل على استقدام الخبراء لتوطين أحدث الخبرات والممارسات الدولية".

وأشار نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية الدكتور هاني راشد، إلى أن الهيئة تحظى بامتلاك بنية تحتية متطورة وتجهيزات طبية وغير طبية عالمية المستوى، بالإضافة إلى أنظمة عمل إلكترونية محدثة لحظيًا وكوادر صحية مؤهلة تمكنها من تحقيق المزيد بأعلى مستوى واحترافية، وأكد أهمية مواصلة العمل والبناء على النجاحات التي تحققت دون توقف، للمواكبة المستمرة للأحدث والأفضل دوليًا.

ورافق الدكتور أحمد السبكي، خلال زيارته إلى إقليم جنوب الصعيد من جانب الهيئة العامة للرعاية الصحية، أيضًا كلًا من اللواء شريف بلال، مساعد المدير التنفيذي للشئون الهندسية والمشروعات، والدكتورة سالي عبدالرؤوف، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية، والدكتورة إليزابيث شاكر، المشرف العام على شئون الاتصال السياسي، والدكتورة نهى الصناديدي، مدير عام الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية، والدكتور أحمد البرعي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية في الأقصر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search