السبت، 05 أكتوبر 2024

02:12 م

مستريحة مستحضرات التجميل.. ضحايا "مهيتاب" يلاحقونها في محافظتين

مستريحة مستحضرات التجميل

مستريحة مستحضرات التجميل

الغربية - عاصم هشام

A A

حرر عدد من المواطنين بمحافظات مختلفة، ما يقرب من 17 محضرًا ضد المدعوة “مهيتاب” (29 عاما)، وزوجها بتهمة جمع 10 ملايين جنيه بالنصب عليهم، بزعم استثمارها في مجال مستحضرات التجميل، وزيوت الشعر وغيرها.

مستريحة مستحضرات التجميل 

من جانبها قالت مروة مختار إحدى ضحايا مستريحة مستحضرات التجميل، أنها تعرفت عليها منذ عام 2015، وتكونت صداقة بينهما، وكانت سمعتها طيبة وتتمتع بسيرة حسنة، وأنها كانت تعمل "موديل"، ومنذ فترة قليلة، تركت هذا المجال، وعملت في مجال مستحضرات التجميل، وطالبت بعضا من أصدقائها، على مواقع التواصل الاجتماعي، بالانضمام معها في هذا المجال، مقابل مبالغ مالية، على أن تعطي كل واحدة منهن نسبة متغيرة، من المكسب بنسبة تصل إلى 35%.

وأضافت مروة أنها قررت الدخول معها في هذا المشروع، بمبلغ مالي 40 ألف جنيه، حتى استطاعت المتهمة كسب ثقتها، إلى أن وصل المبلغ، إلى نصف مليون جنيه، في مدة لا تتجاوز 3 أشهر، حتى فوجئت باختفائها منذ يومين، وقامت بغلق حساباتها الشخصية، وأرقام هواتفها، قائلة بناء على ذلك قررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

فيما قالت زينب من القاهرة وهي ضحية أخرى لـ“مهيتاب” مستريحة مستحضرات التجميل، أن المبلغ الإجمالي التي تحصلت عليه المتهمة يقدر بنحو 10 ملايين جنيه حتى الآن، وأن ضحاياها من عدة محافظات مختلفة، منها القاهرة والجيزة والإسكندرية، وأنها استولت منها على 30 ألف جنيه.

وتابعت زينب أن المتهمة تواصلت معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعمليات التحويل كانت تتم عن طريق حوالات “كاش” ترسل لها، حتى فوجئت باختفائها، وغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأرقام هواتفها.

وجرى تحرير بلاغات عدة، ضد المتهمة وزوجها، من بينها، محاضر في مديريات أمن مختلفة، وإدارة الأموال العامة، حملت أرقام (7 و8 و5 و2، و1398، و19 أحوال) والضحايا من محافظات الغربية والإسكندرية والقاهرة والشرقية والجيزة، والمنصورة، والبحيرة.

وقال الضحايا إن المتهمة مقيمة بين مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، محل إقامة زوجها، ومحافظة الغربية، مسقط رأسها وتحديدًا بمدينة طنطا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search