الجمعة، 02 أغسطس 2024

03:51 م

بيراميدز يكشف حجم إصابة كريم حافظ

كريم حافظ

كريم حافظ

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

خضع لاعب بيراميدز، كريم حافظ لفحوصات طبية وأشعة، على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق السماوي أمام المصري في الدوري الممتاز.

وكشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الأشعة أثبتت إصابة كريم حافظ، بشرخ في وجه القدم، إثر التحام قوي معه، وسيؤدي لعدة أيام تدريبات تأهيلية ليعود في أقرب وقت ممكن لصفوف الفريق.

وغادر كريم حافظ مباراة المصري على استاد برج العرب، مصابا قبل نهاية اللقاء بدقائق، في المواجهة التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف وحصد 3 نقاط في صدارة الدوري برصيد 44 نقطة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز.

رمضان صبحي يؤمن صدارة الدوري لبيراميدز بفوز صعب على المصري

قاد رمضان صبحي فريق بيراميدز، للفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية قابلها رمضان وراوغ الدفاع وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

وواصل بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عن النقطة الـ37 ليحتل المركز الثاني.

search