السبت، 05 أكتوبر 2024

02:12 م

"حديث ودي" بين حسام حسن والصحافة اليوم

حسام حسن

حسام حسن

أحمد هيبة

A A

يلتقي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، اليوم، عدد من الصحفيين بمقر اتحاد الكرة، للتحدث حول ترتيبات معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويجيب العميد، في المؤتمر الصحفي، على جميع استفسارات الصحفيين بشأن استعدادات منتخب مصر لمباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كلا من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل، 

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو يوم 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search