الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

برشلونة يفاجئ ليفاندوفسكي بقرار غير متوقع

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

أشارت تقارير صحيفة إلى أن برشلونة حريص على إجراء تعديلات على عقد روبرت ليفاندوفسكي، بشرط بقائه في الكامب نو.

ووقع ليفاندوفسكي عقدًا مع برشلونة لمدة أربع سنوات، وذلك منذ انتقاله إلى ملعب الكامب نو في عام 2022 قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني.

كان يُنظر إلى الالتزام بصفقة قد ترتفع إلى 50 مليون يورو على أنها مخاطرة كبيرة لبرشلونة في وقت كان لديهم فيه مشكلات مالية موثقة جيدًا.

ومع ذلك، أثبت التوقيع مع ليفاندوفسكي أنه ذو قيمة مقابل المال، حيث ساهم اللاعب بـ 57 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 91 مباراة شارك فيها في جميع المسابقات.

على الرغم من بقاء اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا جزءًا أساسيًا من الفريق، إلا أن التقارير تشير إلى أن مسؤولي النادي حريصون على الاستفادة من اللاعب هذا الصيف.

وحاول ليفاندوفسكي منذ ذلك الحين توضيح مستقبله، مصرًا على أنه لا يرغب في مغادرة برشلونة والمحافظة على استقراره مع عائلته.

برشلونة وتعديل عقد ليفاندوفسكي 

وقبل نهاية الموسم، لم يصل ليفاندوفسكي بعد إلى منتصف عقده، وأشارت تقارير صحفية إلى أن شروطه يمكن أن تتغير للأفضل.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عقد ليفاندوفسكي سيبلغ حوالي 26 مليون جنيه إسترليني لكل موسم اعتبارًا من يوليو فصاعدًا، وهو الوضع الذي يمكن لبرشلونة الاستغناء عنه بطبيعة الحال.

لقاء قريب مع الوكيل 

وأشارت الصحيفة أن رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو لديهما خطط للقاء وكيل ليفاندوفسكي بيني زاهيفي في وقت ما هذا الأسبوع لمناقشة السيناريو.

ويأمل برشلونة في إعادة التفاوض على الشروط المحددة في محاولة لتقليل الضربة المالية التي سيتلقاها بسبب الحد الأقصى للأجور الذي تم تخفيضه بالفعل.

حيث أنه من المتوقع أن يحصل ليفاندوفسكي على زيادة تتراوح بين 3.5 مليون جنيه إسترليني و5 ملايين جنيه إسترليني، وقد يضطر إلى التضحية بذلك على الأقل من أجل الاستمرار في ملعب الكامب نو.

search