الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

خلفًا لـ"تين هاج".. مانشستر يونايتد يفاوض مدربا مغمورا

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

أصبح مانشستر يونايتد مهتما بتعيين توماس فرانك مدرب برينتفورد كمديرا فنيا، في حالة إقالة إريك تن هاج هذا الصيف.

يتعرض مدرب أياكس السابق لتدقيق متزايد في أولد ترافورد بعد أن جمع فريقه نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع بقاء مباراتين هذا الموسم لضمان حجز تذكرتهم إلى المرحلة القارية في 2024-25.

ويستضيف فريق تين هاج فريق نيوكاسل يونايتد في أولد ترافورد مساء الأربعاء ، قبل رحلة الجولة الأخيرة إلى الساحل الجنوبي، حيث ينتظر برايتون وهوف ألبيون بقيادة روبرتو دي زيربي .

فرانك على رادار اليونايتد 

وفقًا لصحيفة " التلجراف " البريطانية فإن فرانك مدرب برينتفورد ينافس على تولي منصب تين هاج في مانشستر يونايتد في حالة إعفاء الهولندي من مهامه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد معجبون بعمل الدانماركي منذ انضمامه إلى فريق غرب لندن منذ أكثر من خمس سنوات.

قاد فرانك فريق النحل إلى ترقيتهم الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2021 وقاد فريقه إلى المركز التاسع في الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى.

تأثير فرانك على برينتفورد 

مع غياب النجم إيفان توني لجزء كبير من هذا الموسم بعد خرق قواعد المراهنة في الاتحاد الإنجليزي، عانى برينتفورد في بعض الأحيان لكنه تمكن من تجنب معركة الهبوط في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

واكدت الصحيفة إن مالكي الأقلية الجدد لمانشستر يونايتد " إينيوس" معجبون بشدة بفرانك، الذي يتمتع بخبرة في العمل مع المدير الرياضي للشركة السير ديفيد برايلسفورد .

موقف مانشستر يونايتد من ساوثجيت 

بالإضافة إلى فرانك لاعب برينتفورد، يقال أيضًا أن مانشستر يونايتد حريص على مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت ، الذي لا يزال مستقبله مسؤولاً عن الأسود الثلاثة بعد بطولة أوروبا هذا الصيف غير واضح.

ومع ذلك، فقد أفيد أن الشياطين الحمر قد خففوا اهتمامهم بمدرب ميدلسبره السابق، حيث لم يتمكن المدرب البالغ من العمر 53 عامًا من بدء عمله المحتمل في مانشستر حتى نهاية يوليو.

search