الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

أبوها رفض حبيبها.. عشرينية تنهي حياتها في مدينة الصف

انتحار طالبة مدينة الصف

انتحار طالبة مدينة الصف

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

قصة حب ملتهبة، بين طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا وزميلها، كانت شوارع مدينة الصف شاهدة عليها، حين وقعا في الحب، وتعاهدا على استكمال المشوار بينهما للنهاية.

جلست الطالبة وحبيبها في ذات الأيام، يتبادلان الحديث سويًا ويرسمان مستقبل حياتهما، حتى هداهما عقلهما بفتح أسرتهما بنيتهما للارتباط.

هنا وقفت الفتاة، وسط حجرتها الصغيرة تحملق في سقف منزلها وتفكر، ماذا تقول لوالدها؟، استجمعت الفتاة قواها وبخجل ذهبت إلى والدها وعيونها تترقب، والدقائق تمر عليها ثقيلة خجلًا من الحديث مع والدها، شعر الأب خلالها أن نجلته تخبئ شيئًا بداخلها أول تريد شيئًا ما، بادرها هو بالسؤال وتبادلا الحديث سويًا وشعرت الفتاة براحة الأبوة وفتحت قلبها له وتحدثت معه في أمر حبيبها ونيتهما للارتباط.

رفض الارتباط

سمع الأب حديث نجلته للنهاية، ولكن كانت المفاجأة التي قسمت ظهر نجلته أنه رفض الارتباط وطلب منها عدم الحديث في هذا الشأن خلال فترة الدراسة.

ضياع حبهما

نزلت تلك الكلمات على الفتاة كالصاعقة، وللوهلة الأولى فكرت الفتاة في ضياع حبهما، لم ييأس الحبيبان وقرر الشاب مقابلة الأب لمحاولة الحديث معه وإقناعه بحبه لابنته، ولكن باءت المحاولة بالفشل.

ضحية الحب

تحطمت السُبل، وأغلقت الأبواب في عيون الحبيبين، فما كان من الفتاة إلا أن لجأت إلى الانتحار، هرولت مسرعة إلى غرفتها الصغيرة وحملقت في سقف منزلها وهداها عقلها إلى إنهاء حياتها.

سقف غرفتها

البداية عندما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف، بوفاة طالبه 20 عاما، بعد أن قامت بشنق نفسها بحبل معلق في سقف غرفتها، بسبب رفض والدها زواجها من حبيبها، الذى تقدم لها ووالدها رفضه.

أقوال أسرة الفتاة

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتعكف في الاستماع إلى أقوال أسرة الفتاة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الفتاة.

search