الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

نقابة التمريض تكرم عبد المجيد عبدالله مسئول الملف الطبي بـ"تليجراف مصر"

الصحفي عبدالمجيد عبدالله

الصحفي عبدالمجيد عبدالله

محمد حسن

A A
سفاح التجمع

كرمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود، الزميل عبد المجيد عبد الله، المسؤول عن الملف الطبي بموقع "تليجراف مصر"، وكذا عدد من عمداء كليات التمريض الحاليين والسابقين، وعدد من النقباء الفرعيين بالمحافظات المختلفة، والمتميزين من تمريض المستشفيات.   

شهدت الاحتفالية تكريم الكوادر التمريضية المتميزة، وأفضل عمل فردي مميز وأفضل عمل جماعي وأفضل مؤسسة متميزة، وتكريم التمريض المثالي على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تكريم عدد من التمريض بالمعاش تقديرًا لجهودهم لخدمة المرضى.

الزميل عبدالمجيد عبدالله الصحفي المسئول عن الملف الطبي بالموقع

وتقدمت النقيب العام للتمريض وعضو مجلس الشيوخ الدكتورة كوثر محمود، بالشكر والتقدير لشركاء النجاح، معربة عن تقديرها وامتنانها لجموع فرق التمريض على جهودهم وتفانيهم في إنقاذ آلاف المرضى يوميا، مشيرة إلى إنه لولا جهودهم وتعرضهم لأخطار المهنة، لما حصل المريض على خدمة طبية لائقة.

أضافت، أنهم شاركوا في مبادرات الصحة العامة، ووقفوا كحائط الصد أمام أزمة كورونا، كما تقدمت بتحية شكر وإجلال لشهداء التمريض في مصر.

توجهت بالشكر للقيادة السياسية على رعاية الاحتفالية، وتقديم كل الدعم لأطقم التمريض، كما تقدمت بطلب لوزير المالية لإعادة النظر في الدعم المالي المقدم للفرق التمريضية.

جدير بالذكر، أن الاحتفال بالأسبوع العالمي للتمريض يتم بجميع أنحاء العالم في 12 مايو من كل عام، وذلك للإشادة بإسهامات التمريض، وهو اليوم الذي يوافق الذكرى السنوية لميلاد "فلورنس نايتينجيل" التي اشتهرت بأنها مؤسسة التمريض الحديث.

search