السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

الأهلي وتراجع الدولار أبرزها.. تنبؤات تتحقق لـ ليلي عبد اللطيف

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

محمد عدلي

A A

لا تزال توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تصيب من حين لآخر، آخرها التوقع بعدم تسجيل الأهلي أهداف في مرمى الترجي التونسي، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب رادس، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 وباتت توقعات ليلى عبد اللطيف تهم الكثيرين في ظل تحقق معظمها منذ بداية عام 2024 في مختلف المجالات الفنية والسياسية والرياضية.

 ويرصد "تليجراف مصر"، أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف خلال الفترة الماضية، كالتالي:

توقعات مباراة الأهلي والترجي

توقعت ليلى عبد اللطيف بعدم تسجيل الأهلي أهداف في مرمى الترجي التونسي في مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب رادس.

زلزال اليابان 

وفي وقت سابق، توقعت ليلى عبد اللطيف، بوقوع زلزال مدمر في اليابان، وهو ما حدث بالفعل ونتج عنه العديد من الضحايا ما بين قتلى ومصابين.

انتشار متحور كورونا

كما توقعت خبيرة الفلك، انتشار متحور جديد من فيروس كورونا، وبعدها قررت إسبانيا العودة لفرض الكمامات في المستشفيات والمراكز الصحية.

التوصل لعلاج للسرطان 

توقعت ليلى عبد اللطيف، التوصل لاكتشاف مثير وهام في مجال علاج السرطان من قِبل العلماء، وبعدها تم الإعلان عن ابتكار حبة قاتلة للمرض الخبيث.

هجمات ضد الحوثيين في اليمن

كان من أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف، شن هجمات ضد مواقع للحوثيين في اليمن، وبعدها نفذت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربة ضد هذه الجماعة التي تعيق حركة السفن في البحر الأحمر.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

كان توقع ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هو الأبرز هذا العام.

تراجع الدولار أمام الجنيه

وتوقعت خبيرة الأبراج الشهيرة في وقت سابق، تراجع الدولار أمام الجنيه، وتدفق المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر.

search