الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:32 م

موقف السولية وكريستو من النهائي الأفريقي.. اقرأ التفاصيل

عمرو السولية

عمرو السولية

محمود حسن

A A

تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ، وزميله محمد الضاوي كريستو عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل في إياب النهائي الأفريقي بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في رادس بالتعادل السلبي.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن السولية غير جاهز بدنياً لمباراة الترجي رغم أنه شارك في التدريبات الجماعية لكن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يري أنه في حاجة إلي المزيد من الوقت حتى يصبح لائقاً للمشاركة في المباريات دون أي قلق عليه.

وأوضح أن التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق لن يلحق بمباراة العودة أيضا بسبب إستمرار معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة لحق به في إحدي التدريبات وأمامه أسبوعين كاملين حتى يتعافي من هذه الإصابة.

ولفت إلي أن الأهلي سيفقد علي معلول  لإصابته في وتر إكيلس وخضوعه لعملية جراحية بجانب ، عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لقيد القيد أفريقياً.

الخطيب يرأس وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات أمس للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

جاء في مقدمة الاجتماع مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله غد الأربعاء ، وتحدث الخطيب عن الاستقبال والذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال ، وتقرر أن يكون الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي في المطار.

search