الخميس، 04 يوليو 2024

12:21 م

حفل غنائي لـ"أحمد سعد" وفرقة ميامي في البحرين

أحمد سعد وفرقة ميامي

أحمد سعد وفرقة ميامي

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

يحيي الفنان أحمد سعد، بمشاركة الفرقة الغنائية الشهيرة ميامي، حفلا غنائيا على خشبة مسرح “الدانة” بالعاصمة البحرينية،  20 يونيو المقبل.

ويقدم "سعد"، مجموعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة: "اختياراتي، وسع وسع، يا ابن المحظوظة، ليه جت عليا، كل يوم، بعدم مش هيموتني"، وغيرها.

سعد عريس 2024

ومن ناحية أخرى، كان الفنان أحمد سعد، قد كشف موقفه من الزواج في عام 2024، متمنيًا أن يدخل القفص الذهبي في هذا العام، قائلًا: "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف، بس يا رب أكون عريس في 2024".


آخر أعمال أحمد سعد

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية أغنية بعتذرلك، والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي يحي مهدي، وحققت الأغنية نحو مليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

كما قدم أغنية أخرى بعنوان "سبب فرحتي" مع النجمة أصالة، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب، والمنصات الرقمية المختلفة.

كلمات أغنية سبب فرحتي 
 

تقول كلمات أغنية "سبب فرحتي": "حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت الأمان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيكانا كنت مين قبل اما اشوف عينِك  والين قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل انا ليك بَنتِمي يا آخري وأولي ولا حاجة بتهمني طول ما انا شايفك بخير".

search